29 نسخة تضمن فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني

العين الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يبدو أن نادي ريال مدريد بات أقرب من أي وقت مضى من الفوز ببطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، عقب الفوز الذي حققه على إسبانيول، في الجولة الـ32 من المسابقة.

الريال فاز على مضيفه الكتالوني بهدف نظيف، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين أمام برشلونة الذي تعثر بالتعادل أمام سيلتا فيجو 2-2، مساء السبت.

الفريقان تتبقى لهما 6 مباريات فقط في الموسم الحالي من الدوري الإسباني، حيث يواجه ريال مدريد كلا من خيتافي وأتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس وغرناطة وفياريال وليجانيس.

في المقابل، سيكون على برشلونة مواجهة كل من أتلتيكو مدريد وفياريال وإسبانيول وبلد الوليد وأوساسونا وريال بيتيس.

الريال يدخل الجولات الـ6 الأخيرة وهو يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن وصيفه، وهو الأمر الذي تكرر في 29 نسخة سابقة على مدار تاريخ الدوري الإسباني.

ومن بين تلك النسخ الـ29 التي دخلها الريال متقدما بفارق نقطتين على الأقل، نجح الفريق الملكي في حسم اللقب خلال 26 مناسبة، بينما فشل في الحصول على اللقب 3 مرات فقط.

وكانت النسخ الـ3 أعوام 1936 لصالح أتلتيك بلباو، و1966 لصالح أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى عام 1992 لصالح الغريم التقليدي برشلونة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الأخباري ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "العين الأخباري" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق