بنزيمة يستعير كعب جوتي لإعادة ريال مدريد إلى صدارة الليجا

العين الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نجح الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، في إعادة فريقه إلى صدارة الدوري الإسباني، بعدما صنع هدف الفوز على إسبانيول، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، بالجولة الـ32 من المسابقة.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 71 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين أمام برشلونة، الذي تعثر بالتعادل أمام سيلتا فيجو 2-2، مساء السبت، في نفس الجولة.

كعب جوتي

هدف ريال مدريد جاء عن طريق لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تمريرة مميزة من بنزيمة.

بنزيمة استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يمررها بالكعب بين قدمي مدافع الفريق الكتالوني، لتصل إلى كاسيميرو الذي سددها داخل الشباك بيسراه.

الهدف الذي صنعه النجم الفرنسي كان رقم 117 الذي يصنعه في مسيرته مع الفريق الملكي بمختلف المسابقات، ولكنه كان الأول لكاسيميرو.

الهدف أعاد إلى الأذهان ذلك الذي صنعه الإسباني جوتي مع الفريق الملكي قبل نحو 10 سنوات، وذلك خلال مباراة ديبورتيفو لا كورونيا بالدوري الإسباني، في يناير/كانون الثاني.


جوتي كان منفردا بمرمى حارس ديبورتيفو، ليمررها بالكعب إلى بنزيمة نفسه، لينجح النجم الفرنسي في تحويل الكرة إلى الشباك.

مدرب ألميريا السابق فطن إلى هذا الأمر بعد هدف بنزيمة، فنشر صورة من هدفه القديم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الأخباري ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "العين الأخباري" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق