205 ثوانٍ تحيي حلم إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

العين الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حافظ إنتر ميلان على آماله الضعيفة فيما يخص المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بعد تحقيقه فوز مثير على حساب مضيفه بارما بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بالجولة 28 من المسابقة.

وبهذه النتيجة، رفع إنتر رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن لاتسيو الوصيف و8 عن يوفنتوس المتصدر.

على الجانب الأخر، استقر بارما في المركز الثامن برصيد 39 نقطة، وتلقت آماله فيما يخص التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي ضربة كبيرة.

سيناريو مثير

المباراة شهدت إثارة كبيرة، بدأت في الشوط الأول عبر الإيفواري كواسي جيرفينيو، الذي افتتح التسجيل لأصحاب الأرض بالدقيقة 15.

وظلت النتيجة على حالها، حتى شهدت الدقيقة 68، تعرض توماسو بيرني حارس إنتر للطرد المباشر، وهو ما جعل الجميع يظن أن اللقاء سيكون في جعبة بارما.


ولكن عزيمة إنتر، ولاعبيه، جعلتهم يتغلبون على النقص العددي، وينجحون في إدراك التعادل بالدقيقة 84 عبر المدافع الهولندي ستيفان دي فري.

هدف دي فري، أعقبه مباشرة، تعرض جوراي كوشكا لاعب بارما للطرد، لتنقلب المباراة، وينجح إنتر في تسجيل هدفه الثاني بعد 205 ثوانٍ من الهدف الأول، وذلك بواسطة المدافع أليساندرو باستوني، ليمنح فريقه انتصار مهم يحافظ على فرصه في المنافسة على اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الأخباري ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "العين الأخباري" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق