آبل تجلب Divinity: Original Sin 2 إلى iPad

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت شركة آبل العملاقة للتكنولوجيا أنها ستطلق Divinity: Original Sin على iPad ، وفقًا لتقرير من TouchArcade. تعقد شركة Apple جلسات مطورين في الأسبوع الذي يلي حدث WWDC 2020 الذي تم عقده فعليًا. تم الكشف عن ذلك خلال جلسة مطور حول تطبيقات Xcode 12 و Metal. سيتم إطلاق الإصدار النهائي من اللعبة على iPad ولكن لم يتم الكشف عن تاريخ الإطلاق حتى الآن.


Divinity: Original Sin II هي لعبة توسعية للغاية ، وسيكون تحديًا

، ليس فقط لنقل اللعبة على iPad ، ولكن لمحاولة الاحتفاظ بمعظم ميزات الكمبيوتر الشخصي ولعبة وحدة التحكم على الجهاز اللوحي والاحتفاظ بها. قد تحصل اللعبة أيضًا على دعم وحدة التحكم ، ولكننا نأمل في تحقيق الكثير من هذه الرغبة.


لأولئك الذين لا يعرفون ، Divinity: Original Sin II هي لعبة تقمص أدوار خيالية قائمة على الأدوار تم تطويرها بواسطة Larian

Studios ونشرتها شركة الألعاب اليابانية Bandai Namco Entertainment. يمكن لعب اللعبة في لعبة فردية ومتعددة اللاعبين. يمكن للاعبين التعاون مع ما يصل إلى ثلاثة آخرين والذهاب لاستكشاف عالم الخيال من Rivellon. يمكنك إما الذهاب بشخصية افتراضية في اللعبة بخلفية أو إنشاء شخصيتك الخاصة. تتوفر اللعبة على Microsoft WIndows و Xbox One و PlayStation4 و Nintendo Switch و macOS أيضًا. إنها خليفة Divinity: Original Sin التي ظهرت في عام 2014. كانت اللعبة نجاحًا نقديًا وتجاريًا بعد إطلاقها ، حيث وصفتها بعض المراجعات بأنها واحدة من أفضل ألعاب لعب الأدوار التي ظهرت في السنوات الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق