مايكروسوفت تجبر الشركات على عدم تجنب تحديثات Windows 10

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تتيح لك إصدارات Windows 10 التي تركز على الأعمال بشكل طبيعي تجنب التحديثات الرئيسية لمدة تصل إلى عام، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت لا ترغب في التغيير.

 

كما لاحظ WindowsTimes و Gizmodo، قام Windows 10 الإصدار 2004 بتخفيض التأجيل اليدوي لتحديثات Windows 10 Pro و Enterprise و Education إلى 35 يومًا،

وسحب الخيار من إعدادات Windows Update في Advanced Options، وإذا كنت ترغب في الاستمرار في تأجيل التحديثا ، فستحتاج إلى تغيير سياسة المجموعة المحلية لتتوافق.

 

وقالت مايكروسوفت إن الهدف من ذلك هو منع الارتباك والمساعدة في الاستفادة من سياسة تستهدف أجهزة الكمبيوتر التي

يكون إصدارها خارج الخدمة تقريبًا.

 

هناك مزايا لتقليص فترة التأجيل، منها الحفاظ على تحديث أجهزة الكمبيوتر بشكل معقول مع الميزات والدعم، ويمكن أن يساعد في الأمان إذا كانت هناك أي تحسينات متأصلة في التحديث الرئيس.

 

قد لا يرضي هذا الأمر الشركات التي تحاول تجنب التحديثات حتى يتم ضمان سيرها بسلاسة، وتصدر Microsoft أحيانًا تحديثات Windows 10 مع وجود أخطاء كبيرة، ويمنح 35 يومًا Microsoft الكثير من الوقت لإصلاح هذه الأخطاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق