المعمل الكيماوي يحدد مصير عاطلين سقطا بـ750 جرام هيروين في أكتوبر

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على فحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطلين فى 6 أكتوبر؛ لكتابة تقرير وافً عنهما، يتضمن نوعية المخدر ووزنه، والجدول المدرج فيه، لتقديمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال تحقيقاتها مع المتهمين، وإحالة القضية للمحكمة المختصة.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين عاطلين، شرعا فى ترويع مواد مخدرة على عملائهم بمدينة 6 أكتوبر، راغبين فى تحقيق الثراء السريع، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبطهم وبحوزتهم 750 جرام من مخدر الهيروين، الغير مصرح بتداوله، ومدرج ضمن جدول

المخدرات.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، اتجار شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، بالاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين.

 

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهما، أثناء استقلالهما سيارة، وبحوزتهما 750 جرام من مخدر الهيروين، وفرد خرطوش، ومبلغ مالى، وهاتفين محمول، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الوفد ولا يعبر عن وجهة نظر كايرو7 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "الوفد" ونحن عبر مجلة كايرو7 الاخبارية غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق